moia

رياضى_تعليمى

فقط علىuniversities.forumegypt.net يمكنك الوصول الى متابعة جميع المحاضرات بدقه وعلى ايدى متخصصين

المواضيع الأخيرة

» احمد ديدات
الجمعة أغسطس 24, 2012 3:42 pm من طرف Admin

» اهم اقوال الفلاسفه
الثلاثاء أغسطس 21, 2012 4:23 am من طرف Admin

» اشهراقوال حكماء العالم
الثلاثاء أغسطس 21, 2012 4:20 am من طرف Admin

» اقوال حكماء عن الحياة
الثلاثاء أغسطس 21, 2012 4:17 am من طرف Admin

» اقوال حكماء جديده
الثلاثاء أغسطس 21, 2012 4:14 am من طرف Admin

» اقوال شكسبير عن الماصائب
الثلاثاء أغسطس 21, 2012 4:09 am من طرف Admin

» اقوال شكسبير عن المرءه
الثلاثاء أغسطس 21, 2012 3:28 am من طرف Admin

» اقوال شكسبير عن الحياه
الثلاثاء أغسطس 21, 2012 3:17 am من طرف Admin

» وفد عسكرى إسرائيلى كبير يزور القاهرة
الأربعاء سبتمبر 14, 2011 6:56 am من طرف Admin

التبادل الاعلاني


    ـصريا اهداف برشلونه ×ريال مدريد

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 55
    تاريخ التسجيل : 15/11/2010

    ـصريا اهداف برشلونه ×ريال مدريد

    مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء ديسمبر 01, 2010 2:33 pm

    [color:001b=red][size=24]برشلونة "يستعرض" ويسحق ريال مدريد بخماسية




    برشلونة يستعرض ويسحق ريال مدريد بخماسية
    ارسل أرسل الخبر لصديق طباعة طباعة اضف تعليا اضف تعليقاً

    انهى برشلونة الكلاسيكو رقم 161 المقام في "الكامب نو" لصالحه، فاكتسح غريمه ريال مدريد بخماسية نظيفة كما انتزع صدارة الدوري الاسباني وبفارق نقطتين عن ريال مدريد.



    وتفوق برشلونة في كامل اللقاء، فكان الفريق الكاتالوني الافضل دفاعياً وهجومياً ليفرض سيطرته ويتحكم بمجريات المباراة.



    وكان ميسي افضل من منافسه رونالدو في المباراة، فالاول صنع الاهداف والاخر غاب عن اللقاء.



    كما كانت الغلبة لجوارديولا على مورينيو، فعرف المدير الفني لبرشلونة كيف يوقف خطورة ريال مدريد الذي بدا اللقاء معتمداً على الكرات المرتده ومنكمش بشكل دفاعي وانهى اللقاء وكانه لم يحضر.



    ولم تظهر خطورة ريال مدريد طوال اللقاء سوى في عدد ضئيل من الفرص تعد على اصابع اليد الوحادة لم تشكل الخطورة على مرمى البرسا.



    وفي المقابل اعتمد برشلونة على الثنائي تشافي وانيستا للسيطرة على منطقة العمليات ومن ثم الاعتماد على مهاراة ميسي واختراقاته لضرب دفاعات الريال.



    سيطرة برشلونة



    سيطر برشلونة على الشوط الاول للكلاسيكو الاسباني امام ريال مدريد، وذلك بعدما لعب بانتشار ممتاز بطول الملعب واعتمد على المرتدات السريعة من الاجناب والكرات الطولية في عمق الملعب لخلخلة دفاعات الميرينجي.



    وانتظر برشلونة حتى الدقيقة 5 لتظهر اول خطورة حقيقة لبرشلونة عندما لعبها ميسي خادعة في الزاوية اليمنى البعيدة لكن ناب القائم الايمن عن كاسياس في اخراجها.



    واستمر الضغط البرشلوني على دفاعات ريال مدريد،حتى جاء اول الاهداف سريعاً عن طريق تشافي الونسو بعدما تهيات الكرة الممرة من انيستا امامه وسددها ببراعة من اعلى ايكر كاسياس في الدقيقة 9.



    وجاء الرد عن طريق دي ماريا عندما سدد كرة قوية على مرمى برشلونة لكن تالق فيكتور فالديس في اخراجها



    وانقذ ايرك ابيدال تمريرة ساحرة لعبها رونالدو في عمق الدفاعات لكن تدخل ولعبها قبل ان يكملها فالديس لخارج المرمى.



    وسجل بيدرو الهدف الثاني في الدقيقة 18 بعدما استغل تمريرة لدافيد فيا اخطا ايكر كاسياس في التعامل معها لتصل لبيدرو ويسكنها في المرمى الخالي.



    وسيطر برشلونة عقب الهدف الثاني على الاحداث فاعتمد على تهدئة اللعب في وسط الملعب ثم الاعتماد على الكرات الطولية في عمق المعلب او الكرات السريعة على الاجناب و التي غالباً ماتنتهي بعرضية ارضية خلف دفاعات الريال.



    وفي الدقيقة 32 نال كريستيانو رونالدو انذار بعدما دفع جوارديولا المدير الفني لبرشلونة قب خروج الكرة الى خارج الملعب، وحصل فيكتور فالديس على انذار اخر بسبب خروجه من مرماه للدفاع عن مديره الفني.



    وضاعت فرصة لريال مدريد بعدما لعب كريستيانو رونالدو ركلة حرة مباشرة مرت بجوار القائم الايمن لمرمى برشلونة لينتهي الشوط الاول.



    غياب ريال مدريد



    حل الفرنسي لاسانا ديارا بديلاً لمسعود اوزيل في المباراة، مع بداية الشوط الثاني وتك محاولة من مورينيو للسيطرة على وسط الملعب.



    وبدا برشلونة الشوط الثاني بخطورة اكبر على مرمى ريال مدريد، فاخرج الدفاع تسديدة لميسي وانقذ ايكر كاسياس كرة خطيرة لتشابي هيرناندز.



    وتواصلت هجمات برشلونة حتى ارسل ميسي تمريرة حريرية لدافيد فيا ضرب بها دفاعات ريال مدريد في الدقيقة 55 قبل ان يضعها فيا في شباك ايكر كاسياس.



    ولم ينتظر فيا سوى ثلاث دقائق فقط حتى وقع على ثاني اهدافه في الكلاسيكو الاول له والهدف الرابع لبرشلونة بعدما استغل تمريرة رائعة من ميسي ليضعها مهاجم برشلونة من بين اقدام ايكر كاسياس.



    ودفع مورينيو باربيلوا بديلاً لمارسيلو الذي لم يتقدم هجومياً طوال الفترة التي لعبها في المباراة، ولكن لم يساعد ذلك التبديل فريق الريال في العودة.



    واستلم برشلونة زمام السيرة على المباراة وقدموا سيمفونية من الترميرات من رجل الى اخرى دون ان تقطع من لاعبي ريال مدريد ظهر خلالها عدد من المهارات الفردية لميسي وانيستا وتشافي ودافيد فيا.



    وانقذ ريكاردو كارفاليو مدافع الريال فرصة الهدف الخامس بعدما اوقف الكرة الطولية الملعوبة من وسط الملعب بيده ليحتسب الحكم خطا ويشهر البطاقة الصفراء للمدافع البرتغالي.



    واتسم اداء لاعبو ريال مدريد بالعنف على لاعبي برشلونة بداها سيرجيو راموس على دافيد فيا وحصل على انذار، ثم ضرب اربيلوا لميسي بدون كرة، ثم تدخل عنيف من سامي خضيره على لاعب البرسا.



    ويخرج دافيد فيا من المباراة ويحل بويان كريكتش بدلاً منه، وكاد بويان ان يسجل اول اهدافه عقب نزولة مباشرة عندما انفرد بالمرمى لكن اختل توازنه قبل ان يصل للكرة ليخطفها مدافعي الريال.



    وحاول بويان مرة اخرى بتسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء لكن تصدى لها ايكر كاسياس ببراعة واخرجها بعيداً عن مرماه.



    ودفع جوارديولا بتغييرين بنزول جيوفران بدلاً من بيدرو ونزول سيدو كيتا بدلاً من تشافي هيرناندز لاعطاء الثنائي فرصة للمشاركة في الحفلة الكتالونية.



    ولم يضيع جيوفران فرصة الظهور بقوة فسجل الهدف الخامس في اللقاء بعدما استغل تمريرة من بويان من الجبهه اليمنى ووضعها المهاجم الشاب في شباك كاسياس.



    وتوترت الاجواء عقب الهدف فتم طرد سيرجيو راموس عقب تدخل عنيف مع ميسي لينتهي اللقاء بخسارة الملكي المدريدي بخماسية امام العملاق الكتالوني.

    [img][url=http://www.0zz0.com][img]http://www13.0zz0.com/2010/12/01/21/190006118.jpg[/img][/url][/img][img][url=http://www.0zz0.com][img]http://www5.0zz0.com/2010/12/01/21/348532817.jpg[/img][/url][/img][/size][/color]

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 14, 2017 7:26 pm